اسعار غرف نوم اطفال – 01000001956


 

اسعار غرف نوم اطفال

اذا كنت تبحث عن اسعار غرف نوم اطفال فعليك ان تقوم باختيارها بطرق مناسبه لاطفالك حيث ان الاطفال تبحث عن الصور الكرتونيه فى السرير وتبحث عن دهانات تميل الى ميولهم الصغيره ، فلا تقلق عزيزى العميل لان اسعارنا تناسب جميع العملاء،وإذا كنت تنتظرين مولودا جديدا، وتحضرين لغرفته القادمة، عليك في البداية أن تضعي خطة شراء مدروسة جيدا

اسعار غرف نوم اطفال

بعض النصائح عند شراء غرف نوم اطفال

الأثاث الأساسي الذي يحتاجه الطفل حديث الولادة هو( السرير ذو الحواجز، دولاب صغير الحجم لحفظ ملابسه، وحامل خاص لتغيير الحفاظ وتخزين مستلزمات الطفل)

اسعار غرف نوم اطفال

1-  بالنسبة لسرير الطفل، يجب مراعاة السلامة لدى اختياره بحيث يكون آمنا عندما يبدأ الطفل بالوقوف والحركة ولا يكون من السهل وقوعه منه بحيث يستطيع الطفل اللعب والوقوف داخله بأمان.

وعموما عند اختيارك لسرير الطفل يجب مراعاة الأمور التالية:

أ) السلامة.

ب) ابتعدي عن الأثاث المعدني والحاد الأطراف خصوصا في سرير الأطفال فهو غير مريح عند ملامسة جلده الرقيق وغير آمن عند تقلب الطفل أثناء النوم

اسعار غرف نوم اطفال

ج) يجب مراعاة أن تكون جوانب السرير من النوع المرن المتحرك من الأعلى إلى الأسفل والعكس، تناسبا مع تطور نمو الطفل وتحركاته، ولكي يسهل عليك حمل الطفل من السرير بسهولة.

2- إذا كانت غرفة الطفل خاصة به وحده ومستقلة تستطيعين التوسع في اختيار أثاث إضافي من الدواليب والأدراج، والإكسسوارات المكملة لديكور الغرفة مثلا:

وضع كراسي صغيرة رقيقة الشكل، أو براويز وصور ذات رسومات أطفال ، أباجورة أو أبليك مضيء على الجدار، سجادة برسوم مناسبة جميلة، وغير ذلك من الأمور المكملة الخاصة بغرف الأطفال.

3- أما إذا اخترت أن يشاركك طفلك غرفة نومك، فعندها ستحتاجين إلى السرير والدولاب ودولاب الغيار الخاص(أي الأساسيات فقط)، أو السرير فقط في حال كانت مساحة الغرفة لا تسمح بأكثر من ذلك، ويفضل أن يكون السرير والأثاث الجديد للطفل ملائما مع أثاث غرفة الوالدين من حيث اللون ونوع المادة، ولا بأس بوضع رف على جدار خاص لوضع حاجيات الطفل كالكريم والبودرة وغير ذلك، مع وضع شماعة صغيرة على الجدار خاصة بملابس الطفل ومناشفه

اسعار غرف نوم اطفال

ويمكن إضافة بعض الإكسسوارات الخفيفة جدا في الركن المخصص لطفلك في الغرفة كلعبة ذات لون جذاب وأصوات ملفتة، لجذب انتباه الطفل وتسليته.

4- يبدأ إدراك الطفل للألوان بعد شهره الثالث، فالألوان الجذابة تشد فضوله ما يقوي القدرة على التركيز لديه، فوضع الألوان الجذابة الزاهية مثل الأحمر والأصفر والأخضر والأزرق مفيد في غرفة الطفل كما أنه يبعث روح المرح في المكان.

5-  يدرك الطفل قبل فترة بسيطة من إكماله العام الثاني أنه هو الطفل الصغير الظاهر في المرآة وقبل ذلك يعتقد أن من يظهر في المرآة أشخاص آخرون يلعبون معه، فلا تضعي سرير الطفل بجانب مرايا قبل هذا السن.

6-  لا تكثري من الإكسسوارات والأثاث في غرفة طفلك لان ذلك يوحي بضيق المكان، وحاولي بقدر الإمكان توفير مساحة جيدة للعب والتحرك الحر البعيد عن المخاطر

تعليقاتكم

تعليقاتكم