اكبر معارض الاثاث فى مصر – 01000001956


 

حدائق الاهرام البوابه الرابعه شارع الجيش بعد النساجون الشرقيون امام صيدليه اسامة رقم المعرض 613

شرح صوتي للعنوان من ميدان جهينة :

توضيح المكان من ميدان جهينة الى مكان المعرض على خرايط جوجل

اكبرمعارض الاثاث فى مصر

هناك الكثير من المعارض الاثاث فى مصر ويسهل العثور على كل ما تريده من تصميمات و اشكال و انواع اثاث  و بالسعار التى تناسبك من حيث الخشب فالاسواق المصرية خاصة تمتلىء بالورش و المصانع التصنيع و معارض البيع و التسويق و التصدير ايضا الى الخارج . كما ان معارض الاثاث فىمصر تهتم باحدث و ارقى التصاميم فى كل انحاء العالم و تنفيذها باجود انواع الاخشاب و امهر الحرفيين و احدث الالات  مع الايد الفنية المدربة لتنفيذ الاثاث على اكمل وجه . كما ان  الاثاث فى مصر به تنوع باللمسات الشخصية التى تتناسب مع كل شخصية تعبر عنه و عن منزله.

 اكبر معارض الاثاث فى مصر

الاثاث و الديكور

 هناك بعض الاتجاهات الحديثة فى مجال الديكور تتسم بعضها بالعصرية باستخدام ارقى تصماميم الاثاث لتعطى صورة تتسم بالهدوء و البساطةو و تبعث على الراحة النفسية  لذلك تصبح المنافسة شديدة بين معارض الاثاث لان الاقبال يكون على كل ماهو جديد  و موضة و عصرى فى عالم الاثاث و الاخذ بتصاميم اشهرو امهر المصممين العالمين و الداخليين  فى عالم الاثاث و الديكور الحديث , و التنوع بين البلاد فكل بلد لها طابع يميزها لكن فى معارض الاثاث فى مصر تنفذ كل التصاميم و بكل طابع يفضله سواء تريد العمولة لتنفيذ لمساتك الشخصية التي تضيفالدفءوالحميمية إلى المكان.

.اكبر المعارض الاثاث فى مصر

 ستجد ايضا فى معارض الاثاث فى مصر الديكورات الكلاسيكية و اهم ما يميزها إضافة لمسة لامعة لها و الكلاسيك معروف و هو الاقدم و مستمر و البعض يفضله , فهو له طابع طرازى و ذات زخرفة و بروز و اشكال فخمة و مزينة بالالوان و تتداخل الالوان مع بعضها لتكوين صورة كلاسيكة  لتعبر عن الفخامة و الرقى فى الذوق و تلك اللمسات يجدها البعض جذابة و اكثر تميزا لانها تعبر عنهم .

اكبر المعارض الاثاث فى مصر

اكبر المعارض الاثاث فى مصر

و يوجد النيو كلاسيك فى معارض الاثاث فى مصر و هى ذات طابع يجمع بين لمسات المودرن فى اللون الموحد و اعطاءه بعض من اللمسات الكلاسيك سواء فى لمعة او زخرفة و استكمال الديكور ببعض اللمسات الكلاسيكية بمرايات تجمع بين الديكورات و بعض لتعطى لمسة سحرية جميلة .

by muslma hassan

تعليقاتكم

تعليقاتكم