صناعة الاثاث المنزلى – 01289554592


صناعة الاثاث المنزلى

تشهد صناعة الاثاث المنزلى حركة تجارية بالشراء و البيع  بمحلات و مصانع وورش تصنيع الاثاث المنزلى و  ذلك بحسب ازدياد و تناقص الاقبال على سوق صناعة الاثاث المنزلى .ويزداد الطلب على غرف النوم المحلية الصنع وسط منافسة من الغرف المستوردة وتتميز غرف النوم المحلية بعدد من المميزات فهناك من يطلب العمولة لمواصفات خاصة به من نوع الخشب او التصميم او الالوان التي يفضلها و ايضا هناك من يفضل وجود سرير النوم ذي المقاس الكبير اضافة الى الملحقات كالتسريحة بالادراج والطاولات والخزانات متعددة الابواب والادراج الخاصة بالملابس اضافة الى المرايا المتعددة, في محلات بيع وصناعة الاثاث المنزلى . ان الاقبال يزداد على الصناعة الوطنية لجودتها ومناسبة اسعارها وتتوافر محلات الاثاث المنزلى كبيرة في صناعة وبيع غرف النوم والتي تعكس مدى التطور في انتاج الاثاث المنزلي بأسلوب حديث وراق ومتقدم..

 صناعة الاثاث المنزلى

 قاعة استقبال

أهمية صناعة الاثاث المنزلى

تتميز صناعة الاثاث المنزلى بطابع الانتشار الجغرافي مما يساهم في تحقيق التنمية المتوازنة جغرافيا وفي خدمة الأسواق المحدودة التي لا تغري المنشآت الكبيرة بالتوطن بالقرب منها،

 توفر هذه المشروعات سلعا وخدمات لفئات المجتمع ذات الدخل المحدود والتي تسعى للحصول عليها بأسعار رخيصة،

تحافظ هذه الصناعات على الأعمال التراثية الحرفية واليدوية، تعتمد هذه المشروعات على العمالة الكثيفة ومن ثم فإنها توفر فرص عمل ربما أكثر من أي قطاعات أخرى , تفتح تلك الأنشطة أبوابا للتصدير للخارج لتدر بذلك دخلا للاقتصاد القومي.

ان توافر الشروط والمواصفات المطلوبة في غرف النوم المحلية اضافة الى جودة الخشب الذي يدخل في صناعتها تجعل الاقبال عليها .

غرفة نوم جاهزة يتوافر فيها عامل المتانة والجودة واذا لم يجد فانه سيلجأ الى طلب تصنيع غرفة حسب مواصــفاتـــه التــي يرغــب فيها.  حيث ان الاثاث اصبح جزءا مهما في حياتنا اليومية فنحن ننظر اليه ونتأثر به ونتعامل معه في اوقات الاسترخاء والراحة.

اننا نلاحظ هذه الايام المنافسة الشديدة بين المحلات المتخصصة في غرف النوم حيث نشاهد العروض والاعلانات التي توضح متانة وجودة المنتجات.. والجودة شيء مهم فهي العنوان الخارجي ومصدر الانطباع الاول عن المنتج ومن المؤكد ان الالوان والتصاميم الجذابة تساهم في ازدهار السوق خاصة عندما تتلاءم مع الذوق السائد هذه الايام ولتكون قابلة للاستعمال مع التغيير والتحديث المتوقع في منازلنا .

by muslma hassan

تعليقاتكم

تعليقاتكم